عقد رئيس حكومة الوحدة الليبية، عبد الحميد الدبيبة، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط مسعود سليمان، لمتابعة سير عمل المؤسسة وخططها الرامية إلى زيادة معدلات الإنتاج واستقرار الإمدادات في السوق المحلية.
وخلال الاجتماع، استعرض رئيس المؤسسة نتائج اللقاءات التي أجراها مع كبرى الشركات العالمية على هامش مشاركة المؤسسة في مؤتمر ومعرض “أديبك” الذي استضافته العاصمة الإماراتية أبوظبي، وما نتج عنها من فرص تعاون جديدة وتفاهمات مع شركات دولية في مجالات التطوير والاستثمار.
وشدد الدبيبة على ضرورة مضاعفة الجهود لتطوير البنية التحتية لقطاع النفط، وتنفيذ المشاريع الاستراتيجية التي تضمن استدامة الإنتاج وتحسين الكفاءة التشغيلية، مجددًا دعم الحكومة الكامل للمؤسسة الوطنية للنفط في أداء مهامها باعتبارها الركيزة الأساسية للاقتصاد الوطني ومصدر الدخل الرئيس للدولة.
- حبس مدير سجن الجديدة ومأمور ضبط قضائي بطرابلس بتهمة تسريح نزيل بالمخالفة للقانون

- ليبيا.. وزارة التعليم وهيئة مكافحة المخدرات توقعان اتفاقية لحماية الطلاب

- أعطال فنية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن مناطق ببنغازي وفقدان 9 ميجاوات من الأحمال

- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين

- مجلس الدولة ينظم جلسة حوارية بطرابلس لبحث تحديات الهجرة غير النظامية وآليات معالجتها





