ضمن الحملة الأمنية الموسعة في طبرق.. اعتقال 30 مهرب مخدرات وإعدام نصف مليون قرص “ترامادول”

0
341

تمكنت قوات الأمن الليبية من اعتقال 30 مهرب مخدرات، وضبط عشرات المروجين للممنوعات والحبوب المهلوسة، وإعدام نصف مليون قرص من مخدر الترامادول، في مدينة طبرق.

جاء هذا ضمن الحملة العسكرية والأمنية الموسعة التي انطلقت بقيادة وكيل وزارة الداخلية للشؤون الفنية، فرج اقعيم العبدلي، بتعزيزات عسكرية من القيادة العامة للقوات المُسلّحة العربية الليبية.

وأكد وكيل وزارة الداخلية، أن القوة التي يترأسها لن تعود إلى ثكناتها قبل تطهير كامل المنطقة من أوكار الفساد وتجار البشر والمُهربين، وتقديم المطلوبين للعدالة حرصاً على دعم مديرية أمن طبرق وبسط هيبة الدولة في كامل التراب الليبي.

وجدد فرج إقعيم العبدلي، دعوته لرفع الغطاء الاجتماعي عن كل الخارجين عن القانون، مُشددًا على أنه لن يكون هناك تهاون ولا تساهل مع أعداء الوطن الذين يعيشون في الوطن فساداً.

وكانت القوة الأمنية المشتركة، قامت أمس بحملة موسعة ضد تجار البشر في مدينة طبرق، وتمكنت من حوالي “1300” شخص مصريين الجنسية كانوا مُحتجزين بإحدى المزارع لمدة 3 أشهر بمنطقة بئر الأشهب.

وأكد فرج اقعيم العبدلي، أن القوة الأمنية والعسكرية المُشتركة مُستمرة في أعمالها حتى تستكمل مهامها في استتباب الأمن وتطهير المناطق التي تستهدفها هذه العملية الأمنية من أي نشاط غير شرعي، داعيًا أهالي المدينة للتعاون مع السُلطات وتقديم كل التسهيلات اللازمة حرصا على أرواحهم وممتلكاتهم.