أعلنت مؤسسة النفط الليبية اليوم الخميس عن حفر إدارة التنمية المستدامة، أول بئر مياه في بلدية مرادة، تنفيذا لسياسة الجار الطيب التي تنتهجها المؤسسة.
وقالت المؤسسة إن النتائج أظهرت تحقيق احتياطي وافر من المياه حيث تدفقت بضغط يعادل 27 بار، مما يشير إلى توفرها بكميات كافية لتلبية احتياجات المنطقة لفترة طويلة.
وأشارت مؤسسة النفط الليبية إلى أن فريق مختص من مهندسي المؤسسة سيأخذ عينات من المياه لاختبارها والتأكد من جودتها.
ولفتت إلى أن هذه الاستجابة العاجلة من المؤسسة تأتي تلبية لمناشدة أهالي بلدية مرادة بحفر آبار للمياه بعد أن طالت معاناتهم بسبب شح المياه في المنطقة.
- ليبيا تؤكد التزامها بدعم التعاون بعد انتخابها نائباً لرئيس الاتحاد الأفريقي

- مذكرة تعاون بين الرقابة الإدارية و”كوفيسيرت” الفرنسية لتعزيز الحوكمة ومكافحة الفساد

- حماد: مستمرون في دعم جهود مكافحة المخدرات وحماية الشباب

- ترحيل 35 مهاجراً مصرياً من غير شرعي من ليبيا عبر منفذ امساعد

- نائب رئيس المجلس الرئاسي الليبي: أي قرار خارج آليات الاتفاق السياسي لا يعتد به



