لمنع الانقسام المؤسسي.. رئيس الهيئة الليبية العامة للاتصالات يقدم استقالته لـ”دبيبة”

0
341
رئيس الهيئة العامة للاتصالات

أعلن رئيس الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية في ليبيا، سالم الدرسي، استقالته من منصبه، حرصاً منه للحفاظ على وحدة البلاد ومنع الانقسام المؤسسي.

وقال الدرسي، وفي خطاب موجه لرئيس الحكومة الوحدة المنتهية ولايتها، عبد الحميد الدبيبة، قال: “في الوقت الذي أتقدم فيه بالشكر الجزيل على الثقة التي منحتموها لنا بتكليفنا بمهام رئاسة الهينة العامة للاتصالات والمعلوماتية وإلى مجهوداتكم المبذولة طيلة الفترة الماضية”.

وتابع: “وفي ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد والجهود المبذولة لأنهاء الأزمة السياسية والتي اسفرت على اختيار حكومة جديدة لاستقرار البلاد، وحرصا منا على وحدة البلاد ومنعا لأي انقسام مؤسسي أتقدم أنا سالم عبدالله الدرسي باستقالتي من مهامي كرئيس للهينة العامة للاتصالات والمعلوماتية، سائلاً المولى عز وجل أن يعم الاستقرار والأمان جميع ربوع بلادنا الحبيبة”.

وكان مجلس النواب الليبي قرر في جلسته التي عقدت في الـ11 من فبراير الجاري، تكليف فتحي باشاغا، برئاسة الحكومة الليبية الجديدة وتقديم تشكيلته الحكومية لمجلس النواب في غضون 15 يوم.

إلا أن رئيس حكومة الوحدة الوطنية المنتهية ولايتها، عبد الحميد دبيبة، أعلن رفضه لقرار مجلس النواب، وقال إن حكومته مستمرة في عملها حتى تسليمها إلى سلطة منتخبة.