وفد دبلوماسي هندي يصل طرابلس لبحث تعزيز التعاون بين البلدين

0
147

وصل وفد دبلوماسي هندي إلى العاصمة طرابلس في زيارة رسمية تهدف إلى بحث سبل تطوير العلاقات الثنائية وتعزيز التعاون المشترك بين ليبيا والهند في مختلف المجالات.

واستقبل مدير إدارة المراسم العامة بوزارة الخارجية والتعاون الدولي في حكومة الوحدة الوطنية، الطاهر حسين، اليوم السبت، وكيل وزارة الشؤون الخارجية المساعد لشؤون غرب آسيا وشمال أفريقيا بجمهورية الهند، الدكتور سوريش كومار مانيكوم، والوفد المرافق له.

وأكد حسين خلال اللقاء عمق علاقات الصداقة والتعاون التي تجمع ليبيا والهند، مشدداً على حرص وزارة الخارجية على تقديم التسهيلات اللازمة لإنجاح الزيارة بما يسهم في تعزيز العلاقات الثنائية وتوسيع مجالات التعاون بين البلدين.

من جانبه، أعرب المسؤول الهندي عن تقديره لحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مؤكداً تطلع بلاده إلى توطيد علاقات التعاون مع ليبيا وتعزيز التنسيق والتواصل بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.