بحث مدير أمن بنغازي الكبرى اللواء صلاح هويدي مع عميدة بلدية سلوق المستشارة جميلة اللواطي، خطط استحداث وتجهيز مقرات خاصة بـجهاز الدفاع المدني داخل البلدية، بهدف رفع جاهزية فرق الإطفاء والتدخل السريع.
وتناول الاجتماع، وفق بيان صادر عن مديرية الأمن اليوم السبت، ملفات تنظيم حركة السير ومعالجة الازدحام المروري، إلى جانب بحث آليات تعزيز سرعة الاستجابة للحوادث والطوارئ، وتطوير التنسيق بين البلدية ومديرية الأمن لتحسين الأداء الأمني والخدمي.
كما ناقش الجانبان عدداً من القضايا الأمنية، من بينها مكافحة الهجرة غير الشرعية، وتنظيم تواجد الأجانب داخل نطاق بلدية سلوق، بما يدعم جهود حفظ الأمن والاستقرار وتعزيز النظام العام.
وأكدت عميدة البلدية استعدادها لتوفير المقار والإمكانات اللوجستية اللازمة لدعم عمل الأجهزة الأمنية، بما يسهم في رفع كفاءة الخدمات الأمنية داخل البلدية.
- الدبيبة يبحث مع رئيس مجلس الأعمال الروسي الليبي تعزيز التعاون بين البلدين

- البعثة الأممية: “الاجتماع المصغر” توصل إلى توافق بشأن قانون الانتخابات الرئاسية الليبية

- رئيس ديوان المحاسبة الليبي يبحث مع السفير البريطاني تعزيز التعاون الفني ودعم الحوكمة

- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا

- صدام حفتر يبحث مع قائد الجيش الباكستاني تعزيز التعاون الأمني والعسكري

- السجن 4 سنوات لمدير سابق بمصرف الوحدة لإضراره بالمال العام

- مباحثات ليبية _ أممية لتعزيز برامج التنمية وبناء القدرات

- ضبط شحنة مخدرات تتجاوز 5 أطنان داخل حاويتين بميناء مصراتة

- ليبيا.. وزارة الحكم المحلي تراجع لوائح البلديات واحتياجات الإدارات

- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”



