بحث وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي، مع نظيره الروسي سيرغي لافروف، تطورات الأوضاع في ليبيا، وذلك خلال لقائهما على هامش أعمال الدورة الثمانين للجمعية العامة للأمم المتحدة في نيويورك.
وقال بيان للخارجية المصرية إن الوزيرين تبادلا الرؤى حول أبرز الملفات الإقليمية، بما في ذلك الأزمة الليبية، مؤكدين على أهمية دعم المسار السياسي ومساندة جهود التسوية بما يحافظ على وحدة ليبيا واستقرارها.
وأضاف البيان أن اللقاء تطرق أيضاً إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية، من بينها الحرب في غزة والأوضاع في السودان وسوريا ولبنان والقرن الأفريقي، إلى جانب التعاون الثنائي بين القاهرة وموسكو في مجالات الاقتصاد والطاقة.
وأكد الوزيران حرصهما على مواصلة التشاور والتنسيق بما يسهم في تحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة.
- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار

- تدريب 150 من وكلاء النيابة على أساسيات الطب الشرعي في ليبيا

- دراسة علمية تؤكد وجود “قط الرمال” في ليبيا لأول مرة

- الصحة الليبية تكشف خللاً في توزيع الكوادر: 4703 أطباء فقط

- تقلبات جوية وأمطار رعدية متوقعة على مناطق متفرقة شمال ليبيا





