نظمت إدارة الصحة والسلامة والبيئة بالمؤسسة الوطنية للنفط، بالتعاون مع إدارة الصحة والسلامة والبيئة بشركة إيني شمال أفريقيا، ورشة عمل بعنوان «تصريح العمل: التطبيق والحلول».
وأقيمت الورشة بقاعة عبدالونيس سعد بشركة الخليج العربي للنفط، بمشاركة أكثر من 120 مختصاً من إدارات الصحة والسلامة والإنتاج والصيانة والحفر والعمليات بالشركات النفطية، إلى جانب ممثلين عن شركة «أو.إم.في» وعدد من الشركات المنشأة حديثاً.
وتهدف هذه الورشة إلى رفع مستوى الوعي بالمخاطر وتعزيز حوكمة إجراءات تصاريح العمل وتحديثها، إضافة إلى دعم التحول الرقمي في إدارة نظام التصاريح بين الإدارات المعنية بالمواقع النفطية، وذلك في إطار حرص المؤسسة الوطنية للنفط على ترسيخ ثقافة السلامة والالتزام بتطبيق معاييرها.
واختتمت الورشة بعدد من التوصيات التي من شأنها تطوير إجراءات تصاريح العمل في مختلف المواقع النفطية، كما جرى تكريم شركات الخليج العربي للنفط، والسرير للعمليات النفطية، وسرت لإنتاج وتصنيع النفط والغاز، تقديراً لعروضها المميزة ومساهماتها الفعالة في إثراء أعمال الورشة بالأفكار والحلول.
- ليبيا.. وزارة التعليم وهيئة مكافحة المخدرات توقعان اتفاقية لحماية الطلاب

- أعطال فنية تتسبب في انقطاع الكهرباء عن مناطق ببنغازي وفقدان 9 ميجاوات من الأحمال

- بلديات الجفرة وتهالة والعوينات تدين اختطاف جنود قرب وادي الشاطئ وتطالب بملاحقة المتورطين

- مجلس الدولة ينظم جلسة حوارية بطرابلس لبحث تحديات الهجرة غير النظامية وآليات معالجتها

- رئيس مجلس النواب الليبي يشارك في اجتماع رؤساء البرلمانات العربية بالقاهرة





