غادرت دفعة جديدة من الجرحى العسكريين التابعين للجيش الوطني الليبي الأراضي الليبية اليوم الاثنين متوجهة إلى دولة روسيا الاتحادية لتلقي العلاج.
وقالت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي إن ذلك بناءً على تعليمات من القائد العام للجيش الوطني الليبي المشير خليفة حفتر، وبتنسيق وإشراف مباشر من رئيس أركان القوات البرية، الفريق صدام حفتر.
وأشارت الشعبة إلى أن هذه الرحلة تأتي ضمن البرنامج العلاجي المستمر والذي يستهدف الجرحى ذوي الحالات الحرجة، حيث تُرسل دفعات متتالية إلى عدد من الدول الصديقة، وذلك في إطار حرص القيادة العامة على ضمان حصول المصابين على أفضل سبل الرعاية الصحية، تقديرًا لما بذلوه من تضحيات في سبيل الوطن.
- مباحثات ليبية _ أممية لتعزيز برامج التنمية وبناء القدرات

- ضبط شحنة مخدرات تتجاوز 5 أطنان داخل حاويتين بميناء مصراتة

- ليبيا.. وزارة الحكم المحلي تراجع لوائح البلديات واحتياجات الإدارات

- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام



