أعلنت المؤسسة الوطنية للنفط، الإثنين، أن متوسط الاستهلاك اليومي للغاز الطبيعي في ليبيا بلغ 1001 مليون قدم مكعب خلال الأسبوع الماضي.
وأوضحت المؤسسة، في بيان عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك”، أن إجمالي استهلاك الشركة العامة للكهرباء من الغاز الطبيعي وصل إلى 6.01 مليار قدم مكعب، في حين استهلكت المؤسسة الوطنية للنفط 746.2 مليون قدم مكعب.
وأضافت المؤسسة أنها زوّدت محطة أوباري بـ74 ألفاً و527 برميلاً من النفط الخام خلال الفترة ذاتها.
وبحسب البيانات، بلغ استهلاك مجمع الحديد والصلب والمصانع الأخرى الصغيرة نحو 617.5 مليون قدم مكعب من الغاز، بينما استهلكت مصانع الأسمنت 250 مليون قدم مكعب خلال الأسبوع.
- تكالة وإبراهيم قالن يناقشان مسار التسوية السياسية في ليبيا

- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا

- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار



