التقى رئيس أركان القوات البرية بالجيش الوطني الليبي الفريق ركن صدام حفتر، رفقة وفد القيادة العامة، اليوم الخميس، رئيس جمهورية النيجر الجنرال عبدالرحمن تشياني في العاصمة نيامي.
وقالت شعبة الإعلام الحربي التابعة للجيش الوطني الليبي إنه تم خلال اللقاء مناقشة آخر المستجدات الإقليمية والدولية، وبحث آفاق التعاون العسكري والأمني بين الجانبين، بما يعزز الشراكة الثنائية ويخدم جهود دعم الأمن والاستقرار في المنطقة.
وأضافت الشعبة أن الفريق ركن صدام حفتر، نقل خلال اللقاء تحيات وتقدير القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر، إلى الرئيس عبدالرحمن تشياني، وتأكيد القائد العام على متانة العلاقات بين البلدين.
وفي ختام اللقاء، قام رئيس جمهورية النيجر، الجنرال عبدالرحمن تشياني، بمنح الفريق ركن صدام حفتر، وسام الاستحقاق الوطني – أعلى وسام تمنحه جمهورية النيجر – تقديرًا لجهود القوات المسلحة الليبية في محاربة الإرهاب، واعترافًا بدور ليبيا في دعم الأمن والاستقرار على المستوى الإقليمي.
- ليبيا.. حكومة الوحدة تبحث مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي دعم الإصلاح المؤسسي

- المنفي يبحث مع سفراء وممثلي بعثات دبلوماسية مستجدات العملية السياسية في ليبيا

- صدام حفتر يبحث مع قائد الجيش الباكستاني تعزيز التعاون الأمني والعسكري

- السجن 4 سنوات لمدير سابق بمصرف الوحدة لإضراره بالمال العام

- مباحثات ليبية _ أممية لتعزيز برامج التنمية وبناء القدرات



