أصدرت محكمة جنايات طرابلس حكماً بحبس وتغريم مرتكبي واقعات فساد في فرع المصرف التجاري الوطني فرع الظهرة.
وقال المكتب الإعلامي للنائب العام في بيان إن النيابة العامة أقامت الدعوى العمومية في مواجهة 6 موظفين خَولوا إجراء عمليات مصرفية مرتبطة بمبلغ مليون وسبعة عشر ألف دينار مكن موظفة سابعة من الاستيلاء على المبلغ.
وأضاف أن محكمة جنايات طرابلس قضت بإدانة المحكوم عليهم، فأنزلت بخمسة منهم عقوبة السجن مدة ثلاث سنوات، وحرمانهم من حقوقهم المدنية.
كما أنزلت بالمحكوم عليها السادسة عقوبة الحبس مدة سنتين مع الشغل، وألزمت كل واحد من المحكوم عليهم دفع 336 ألف دينار.
- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات



