آخر تطورات كورونا.. ليبيا تقترب من ألفي إصابة

0
96

كشف المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اليوم الأحد، عن تسجيل 75 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد في ليبيا، بينما تعافت 33 حالة.

وقال المركز، في بيانه اليومي، إنه سجل 30 إصابة جديدة في طرابلس، من بينها 29 حالة جديدة وحالة واحدة مخالطة، وحالتان جديدتان في الخمس، وحالة مخالطة في صرمان، و4 حالات في جنزور من بينها 3 حالات جديدة وحالة واحدة مخالطة.

وأضاف المركز، أنه سجل 6 حالات في ترهونة، من بينها 3 حالات مخالطة و3 حالات جديدة، إضافة إلى حالة إصابة واحدة في سواني بني آدم، و4 حالات في مصراتة، من بينها 3 حالات مخالطة وحالة واحدة جديدة.

كما سجل المركز 9 إصابات جديدة في زليتن، من بينها 4 حالات مخالطة و5 حالات جديدة، وسجل كذلك 16 حالة إصابة جديدة في سبها، من بينها 10 حالات مخالطة و6 حالات جديدة، وحالة واحدة جديدة في بلدية بنت بيه، وحالة إصابة واحدة في الشاطئ.

وقال المركز، إنه تم تسجيل 33 حالة شفاء، من بينها 3 حالات شفاء داخل مدينة زليتن، و3 حالات شفاء داخل مدينة طرابلس، وحالة شفاء واحدة في مدينة مصراتة، و26 حالة شفاء داخل مدينة سبها.

وبلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في ليبيا 1866 إصابة، من بينها 1400 حالة نشطة، بينما تعافى من الفيروس نحو 418 حالة، في حين بلغ عدد الوفيات 48 حالة.