أوقفت مديرية أمن أجدابيا، امرأة قتلت زوجها قبل 12 سنة في مدينة بني وليد.
ووفق بيان مقتضب صادر عن المديرية، أمس الأحد، فإن المرأة قتلت زوجها بـ30 طلقة من سلاح “كلاشنكوف” في العام 2012، وتمكنت من الهرب من سجنها في بني وليد إلى مدينة أجدابيا،
وجاء ضبط القاتلة ثمرة لتعاون قسمي البحث الجنائي لمديريتي بني وليد وأجدابيا إذ مكنت التحريات تحديد مكانها ومن ثم القبض عليها وإيداعها سجن الشرطة القضائية.
وفي سياق متصل، أعلنت مديرية أمن طرابلس، ضبط وافدين أفريقيين على ذمة قضية قتل وقعت في القره بوللي.
ووفق بيان مقتضب صادر عن المديرية، أمس الأحد، جاء ذلك بعدما وردت معلومات إلى مركز شرطة عين زارة بواقعة القتل وهروب الفاعلين إلى المنطقة،
وتمكن أفراد شرطة عين زارة من القبض على المطلوبين الاثنين، ومن ثم جرى اتخاذ الإجراءات القانونية بتسليمهما إلى مكتب البحث الجنائي في القره بوللي من حيث الاختصاص.
- الدبيبة يتابع خطة تنظيم طريق المطار بطرابلس ويطالب بتسريع الإنجاز

- جنايات طرابلس تدين 4 موظفين بمصرف الجمهورية في قضية تحويلات مصرفية مزورة

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع وفد من مجلس الشيوخ التشادي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- اجتماع موسع في بنغازي لمتابعة مشاريع إعادة إعمار الصابري

- مباحثات ليبية جزائرية للتحضير لانعقاد اللجنة الاقتصادية المشتركة

- النويري يبحث مع السفير الفرنسي مستجدات الأزمة الليبية وملف الهجرة

- ليبيا.. المصرف المركزي ووزارة الداخلية يبحثان تعزيز الدفع الإلكتروني وتنظيم سوق الصرف

- مباحثات ليبية فرنسية لتعزيز التعاون العسكري وتبادل الخبرات

- بولس: نعمل على توحيد المؤسسات الليبية تمهيداً لتشكيل حكومة موحدة

- برلماني: “الحوار المهيكل” أعاد إنتاج الحلول السابقة ولم يعالج جوهر الأزمة الليبية

- عقيلة صالح يبحث تعزيز التعاون البرلماني مع وفود نيبال وليبيريا ومدغشقر

- الناظوري يؤكد لبعثة الأمم المتحدة رفض توطين المهاجرين في ليبيا

- ليبيا.. جهاز مكافحة الهجرة يُنهي تجمعاً عشوائياً لوافدين في بنغازي

- الدبيبة يفرض رقابة شهرية على 6 أجهزة أمنية تابعة لحكومة الوحدة

- السيسي يهنئ المنفي بالعام الهجري الجديد.. ويؤكد: حريصون على تعزيز التعاون



