شركة الكهرباء: تمكنا من إعادة التيار لأغلب المناطق بمدينة سبها

0
131
شركة الكهرباء

أصدرت الشركة العامة للكهرباء الليبية اليوم الأحد إيجاز صحفي، حول الأمطار الغزيرة غير المسبوقة التي شهدتها مدينة سبها وضواحيها الليلة الماضية وما خلفته من أضرار بمكونات الشبكة الكهربائية ببعض مناطق المدينة أدت لفصلها عن الشبكة العامة.

وطمأنت الشركة في الإيجاز المواطنين بأنها تتابع عن كثب الوضع الدائر بالمدينة على مدار الساعة مع كافة الجهات المعنية ودوائرها العاملة هناك، وتعمل مند البارحة على إصلاح الأضرار أولا بأول.

وأشارت الشركة إلى أنها تمكنت من إعادة التيار لغالبية المناطق المتضررة في وقت قياسي، فيما اضطرت للفصل الاحترازي عن بعض المناطق والمنازل لتجنيب المواطنين بها خطورة التعرض للصعقات الكهربائية نظراً لتسرب المياه لشبكات المنازل بعد غمر المياه للأحياء وارتفاع منسوبها.

ودعت الشركة كافة المواطنين لعدم التردد بالاتصال والإبلاغ عن أي أعطال كهربائية في منازلهم نظرًا لتسرب المياه لغرف كهرباء بعض الشبكات المنزلية، محذرة من التعامل مع الأعطال المنزلية بشكل فردي، لما تشكله من خطورة بالغة على الحياة.

وتقدم رئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة العامة للكهرباء بخالص العزاء لذوي ضحايا هذه الأمطار، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل.