اطلع رئيس المؤسسة الليبية للإعلام، محمد عمر بعيو، على أوضاع العاملين بمدينة سبها الذين عانوا من الإهمال لفترات طويلة دون أي اهتمام لسنوات.
وبحسب بيان الحكومة الليبية المكلفة، جاء ذلك تنفيذاً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء بالحكومة الليبية، الدكتور أسامة حماد، وفي إطار خطة المؤسسة الليبية للإعلام لتطوير الإعلام الوطني.
واطلع بعيو عن كثب على ظروف العمل الإعلامي في المدينة، مؤكداً أهمية دعم وتطوير أداء ومهارات العاملين في الإعلام الليبي بكافة مجالاته.
وأشاد رئيس المؤسسة بالدعم الكبير الذي يقدمه الإعلام الوطني من الحكومة الليبية، وبمبادرة صندوق الإعمار لصيانة المباني المملوكة لقطاع الإعلام في سبها، والمناطق الجنوبية الأخرى.
وأوضح أن هذا يأتي ضمن المشروع الوطني الإستراتيجي المتكامل للتنمية، الذي يرعاه ويتابع تنفيذه القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر.
وأشار بعيو إلى أن هذا المشروع سيحقق نقلة نوعية لليبيا، إذ يسعى إلى آفاق التقدم المنشود في كافة المجالات، ويهدف إلى توفير حياة كريمة للشعب الليبي.
- تراجع أسعار الذهب في ليبيا وانخفاض عيار 21 إلى 743 ديناراً للغرام

- حبس مسؤولين بمصرف الصحاري على خلفية منح تمويل بـ800 مليون دينار دون ضمانات

- المبعوثة الأممية تبحث مع وفد من مصراتة التطورات السياسية وتؤكد المضي نحو الانتخابات

- الخارجية الليبية تعلن بدء تنفيذ قرار إبعاد أعضاء قافلة “الصمود 2”

- المنفي يبحث مع سفراء مصر وتونس والجزائر دعم الاستقرار في ليبيا

- حكومة حماد تقرر منع دخول رعايا السودان وإريتريا وإثيوبيا والصومال إلى الأراضي الليبية

- الطرابلسي يبحث مع رئيس جهاز المخابرات التركي تعزيز التعاون الأمني بين البلدين

- ليبيا.. الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات التركي سبل تعزيز العلاقات الثنائية

- مصرف ليبيا المركزي يؤكد احتواء الحادثة السيبرانية وعدم رصد اختراق للحسابات

- ديوان المحاسبة الليبي يبحث تعزيز التعاون مع الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا

- الدبيبة يبحث مع رئيس الاستخبارات الإيطالية تطورات الأوضاع في ليبيا

- المشير حفتر يعلن إطلاق مشاريع تنموية جديدة في سرت

- وزارة الشباب تعلن مد فتح باب الترشح لانتخابات مجالسها المحلية في 30 بلدية

- مصر وتونس تؤكدان دعم استقرار ليبيا وتفعيل آلية دول الجوار

- حكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين في النيجر



