الخطوط الجوية الأفريقية توقع عقداً لنقل الحجاج من جميع المطارات الليبية

0
194

أعلنت شركة الخطوط الجوية الأفريقية، اليوم الثلاثاء، عن توقيعها عقداً مع هيئة الحج الليبية، لنقل الحجاج الليبيين لموسم حج عام 1445 هـ.

وينص العقد على أن تقوم شركة الخطوط الأفريقية بنقل الحجاج الليبيين من مختلف مطارات ليبيا إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في جدة، ذهاباً وإياباً.

وقع على العقد كل من مدير عام شركة الخطوط الجوية الأفريقية ورئيس هيئة الحج، بحضور وكيل وزارة المواصلات للنقل الجوي ورئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الأفريقية وعضو هيئة الرقابة الإدارية ومديري الإدارات بالهيئة.

وأشاد رئيس هيئة الحج الليبية بالتعاون المثمر مع شركة الخطوط الجوية الأفريقية، مؤكدًا حرص الهيئة على توفير أفضل الخدمات للحجاج الليبيين، لضمان أداء فريضة الحج بكل سهولة ويسر.

كما أشاد وكيل وزارة المواصلات للنقل الجوي بدور شركة الخطوط الجوية الأفريقية وإمكاناتها الكبيرة التي تؤهلها لشرف هذه المهمة.

 من جهتهم أعرب رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة ورئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية الأفريقية عن سعادتهما بتوقيع العقد، مؤكدين التزام الخطوط الأفريقية بتقديم أفضل الخدمات للحجاج الليبيين، وتسهيل رحلتهم إلى بيت الله الحرام.