مشاجرة وإصابات بين وافدين في بنغازي.. والشرطة الليبية تتدخل

0
487
مديرية أمن بنغازي
مديرية أمن بنغازي

أعلنت مديرية أمن بنغازي القبض على 3 عمال وافدين تسببوا في مشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلاف على 36 ألف دينار، مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات.

وقالت المديرية إن غرفة العمليات الأمنية تلقت إشارة بحدوث مشاجرة كبيرة بين العمالة الوافدة من الجنسية المصرية بشارع الحجاز في منطقة الليثي، ليصدر رئيس قسم التحريات العامة العقيد أشرف الشلطامي تعليماته بسرعة انتقال الدوريات، وضبط المتورطين في المشاجرة.

ووفقا لما أعلنته المديرية، فقد انتقل أعضاء التحريات إلى مكان الواقعة، وتم ضبط ثلاثة أشخاص من الجنسية المصرية، وبحوزتهم 36 ألف دينار.

وأكدت المديرية، أنه جرى إيداع المقبوض عليهم الحجز القانوني للقسم، بينا انتقل أعضاء التحريات لمستشفى 1200، لسماع أقوال المصابين.

وأوضحت أنه عند وصول أعضاء التحريات إليه، وجدوا أشخاصا من الجنسية المصرية مصابين في الرأس والبطن جراء المشاجرة بالأسلحة البيضاء.

وقال المصابون إن سبب الخلاف هو المبلغ المالي الذي ضبط بحوزة الأشخاص الثلاثة الموجودين في الحجز القانوني للقسم، موضحين أنهم كانوا يريدون النصب والاحتيال على العمالة الوافدة بالسكن، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، وإحالتهم إلى النيابة العامة.