الطقس في ليبيا.. أمطار محتملة والحرارة تصل لـ 28 درجة

0
217
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا
نشر المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت استقراراً على معظم المناطق، مع تكاثر السحب من حين إلى آخر على مناطق الشمال الشرقي وبعض المناطق الممتدة من مصراته إلى سرت، واحتمال سقوط أمطار خفيفة.
 
وأظهرت نشرة الأحوال الجوية، المنشورة على صفحة المركز الوطني على فيسبوك، اليوم الأربعاء، تراوح درجات الحرارة بين 21 و28 درجة مئوية على جميع المناطق.
 
وفي منطقة (رأس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، فالسماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر على بعض المناطق الممتدة من مصراتة إلى سرت، مع احتمال سقوط أمطار خفيفة.
 
وتكون الرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، معتدلة إلى خفيفة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 22 و27 درجة مئوية.
 
وفي (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، تتكاثر السحب من حين إلى آخر، خصوصا على مناطق الخليج، يتخللها سقوط أمطار خفيفة أحياناً، وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 21 و26 درجة مئوية.
 
وعن طقس (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، فالسماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة، والرياح متغيرة الاتجاه إلى شمالية شرقية، خفيفة إلى معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و28 درجة مئوية.
 
وأخيراً في (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، فالسماء صافية، والرياح شمالية شرقية، معتدلة السرعة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و27 درجة مئوية.