الطقس في ليبيا.. أجواء مستقرة والحرارة لا تتجاوز 27 درجة

0
134
الطقس في ليبيا
الطقس في ليبيا

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعات حالة الطقس في ليبيا، والتي أظهرت استقرار الأجواء على معظم المناطق اليوم الثلاثاء.

وأظهرت نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز الوطني، تكاثر السحب من حين إلى آخر على بعض مناطق الشمال الشرقى، يتخللها أحيانا سقوط أمطار متفرقة.

وفي منطقة (راس اجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة)، فالسماء صافية إلى قليلة السحب، تتكاثر أحيانا خاصة على المناطق الممتدة من مصراتة إلى سرت. 

وتكون الرياح شمالية إلى متغيرة الاتجاه، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 23 و27 درجة مئوية.

وفي منطقة (الخليج – سهل بنغازي حتى امساعد)، تكون السماء تتكاثر السحب من حين إلى آخر، خاصة على مناطق الخليج وبعض المناطق الساحلية يتخللها أحيانا سقوط أمطار متفرقة، واحتمال ظهور ضباب آخر هذه الليلة والصباح الباكر ليوم الغد على بعض المناطق الممتدة من بنغازي إلى الجبل الأخضر. 

وتكون الرياح شمالية غربية إلى شمالية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 22 و26 درجة مئوية، ولا تتجاوز 21 درجة مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر.

وعن طقس (الجفرة – سبها – غات – غدامس – الحمادة)، فالسماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى متغيرة الاتجاه، سرعتها خفيفة إلى معتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 24 و27 درجة مئوية.

وأخيراً في (الواحات – السرير – تازربو – الكفرة)، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية، سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة، وتتراوح درجات الحرارة بين 25 و27 درجة مئوية.