أمير قطر يلتقي رئيس البرلمان الليبي في الدوحة

0
155

التقى أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني، رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح والوفد المرافق، بمكتبه في الديوان الأميري صباح اليوم الأحد.

وأطلع عقيلة صالح أمير قطر، على آخر تطورات الأوضاع في ليبيا، معرباً عن شكره وتقديره لأمير قطر على دعم بلاده المتواصل والدائم لدولة ليبيا وشعبها.

وأوضح بيان الديوان الأميري، أن أمير قطر جدد التأكيد على موقف بلاده تجاه الشعب الليبي ودعم خياراته، وتحقيق تطلعاته في التنمية والازدهار من أجل وحدة ليبيا واستقرارها.

وبحث اللقاء، أوجه تنمية وتعزيز التعاون بين البلدين، ومناقشة المستجدات الراهنة في ليبيا، بالإضافة إلى عدد من القضايا الإقليمية والدولية.

والسبت، وصل عقيلة صالح، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في زيارة رسمية، تأتي بعد يومين من زيارة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الموقتة عبدالحميد الدبيبة، إلى الدولة ولقائه أمير قطر تميم بن حمد.

وقالت وكالة الأنباء القطرية إن عقيلة ووفداً مرافقاً له وصلوا إلى مطار الدوحة الدولي، وكان في استقبالهم كل من رئيس مجلس الشورى حسن بن عبدالله الغانم، وأمين عام المجلس أحمد بن ناصر الفضالة، وسفير قطر لدى ليبيا خالد محمد بن زابن الدوسري، والسفير الليبي لدى الدوحة حمد مصطفى اللافي.