ما علاقة ليوناردو دي كابريو بطلاق زوجة حفيد وزير داخلية القذافي؟

0
627
ليوناردو دي كابريو
ليوناردو دي كابريو

قالت صحيفة ديلي ميل البريطانية، إنه تم التقاط صورة غامضة لعارضة الأزياء ماريا بيريجوفا -تبلغ من العمر 22 عاماً- وهي تحفل مع ليوناردو دي كابريو، نجم تيتانك، في سان تروبيه، بالتزامن مع استخدام اسمها قبل الزواج بعد طلاقها من زوجها الليبي مسعود عبد الحفيظ -30 عاماً- الذي كان جده أحد قادة نظام العقيد معمر القذافي.
 
وأضافت الصحيفة، في تقرير ترجمته صحيفة الشاهد الليبية، أن الأوكرانية ماريا بيريغوفا انطلقت إلى جنوب فرنسا بعد انفصالها عن زوجها أحمد مسعود عبد الحفيظ، الذي كان يدير إمبراطورية للعقارات والأزياء في موناكو.
 
وأحمد مسعود هو حفيد وزير الداخلية في عهد القذافي، الذي وصفته الصحيفة بأنه “اليد اليمنى” للقذافي حيث هرب مسعود الأب إلى القاهرة وهناك توفي متأثرا بالمرض في عام 2015.
 
وبحسب الصحيفة، نشأت بيريغوفا في سويسرا، حيث التحقت بمدرسة داخلية خاصة، لكنها تعيش حالياً في لندن حيث تدرس لتتولى مشروع الأدوية الخاص بأسرتها، مشيرة إلى أن صورتها مع دي كابريو جاءت بعد انفصاله عن صديقته كاميلا موروني -25 عاما- بعد أربع سنوات من المواعدة.
 
ونشرت بيرجوفا العديد من الصور المذهلة في سانت تريبوز، بالإضافة إلى عرض غرفتها الفاخرة في Villa Belrose ، بتكلفة 1220 دولارًا في الليلة، في يوليو، وأيضاً تم التقاط الصور وهي ترتدي فستاناً صغيراً أسود قصير برقبة من نوما كاميلي بقيمة 150 دولاراَ، مقترناً باكسسورات من Mach & Mach  الفضية بقيمة 1100 دولار.
 
ولفتت الصحيفة إلى أنه ليس من الواضح متى تم الاتفاق على الطلاق مع زوجها، وما إذا كانت هناك تسوية، لكن يُعتقد أنه تم الانتهاء منها في موناكو حيث يعيش الزوجان.
 
وتزوج شقيق أحمد عبد الحفيظ، مسعود -32 عاماً- من الروسية أناستازيا فوكس ، 27 عامًا ، في حفل فاخر بالريفييرا الفرنسية بكعكة طولها 10 أقدام وفستان بقيمة 5000 دولار في عام 2016.
 
وتابعت أنه من غير الواضح ما إذا كان الزوجان لا يزالان معاً، لكن فوكس هي ابنة ووريثة بافيل فوكس، أحد أقطاب التنمية المهمة في موسكو بقيادة فلاديمير بوتين.