انطلاق انتخابات المجالس البلدية في ليبيا 10 يوليو المقبل

0
155
الانتخابات الليبية
الانتخابات الليبية

قالت اللجنة المركزية للانتخابات المحلية في ليبيا، إن انتخابات المجالس البلدية ستنطلق 10 يوليو المقبل، مشيرة إلى استمرارها في متابعة الاحتياجات اللوجستية، لإجراء هذا الاستحقاق.

واستعرض رئيس اللجنة المركزية للانتخابات المحلية عادل الأشهب، خلال اجتماع مع اللجنة الفرعية ترهونة، موقفها التنفيذي واحتياجاتها، ومستوى التحضيرات الفنية لتنفيذ الانتخابات المحلية المقبلة، وفق بيان نشره موقع اللجنة الإلكتروني.

وقال الأشهب أن هذا الاجتماع يأتي ضمن سلسلة لقاءات دورية تعقدها اللجنة المركزية للانتخابات المحلية وتواصلها مع رؤساء وأعضاء لجانها الفرعية بالبلديات، وذلك لمتابعة مستوى استعدادها لتنفيذ انتخابات المجالس البلدية.

وانعقد الاجتماع، بمقر اللجنة المركزية للانتخابات المحلية بطرابلس وبحضور عضو اللجنة رضا شعبان، وعدد من مديري مكاتب اللجنة المركزية ورؤساء وحداتها، ناقش آليات وسبل التواصل مع المنظمات المجتمعية بالمدينة لمساهمتها في البرامج التوعوية، وتحديد الاحتياج التدريبي لموظفي مراكز الاقتراع ورسم ملامح الخطة التوعوية والإعلامية التي ستنطلق تزامنا مع انطلاق الدورة الثانية لانتخابات المجالس البلدية المقررة في العاشر من يوليو المقبل.