مؤسسة النفط الليبية تبحث تطوير ورفع أداء إداراتها

0
100

عقد مجلس إدارة مؤسسة النفط الليبية، اليوم الخميس، اجتماعاً موسعاً برئاسة رئيس مجلس الإدارة، مصطفى صنع الله، وعضوي مجلس الإدارة أبو القاسم شنقير وجاد الله العوكلي، مع كافة مديري العموم ومديري الإدارات وكبار المستشارين بالمؤسسة.

وقال المكتب الإعلامي لمؤسسة النفط الليبية، إن الاجتماع خصص لترتيب البيت الداخلي للمؤسسة حرصاً منها على تطوير أداء إداراتها والرفع من كفاءة وجودة أعمالها.

وأضاف المكتب الإعلامي، أن رئيس مجلس إدارة المؤسسة أشاد في كلمته للحضور، بدور المؤسسة في المرحلة التي تمر بها ليبيا وقطاع النفط من خلال استمرار أزمة الإقفالات التي ألقت بظلالها على قطاع النفط وأدت إلى تدني الإنتاج النفطي.

كما ثمن الدور الهام الذي تلعبه إدارات المؤسسة في ظل ما يمر به قطاع النفط، وجهودهم القيمة لتنفيذ أعمالهم بالصورة الصحيحة، مؤكدًا فخر الإدارة العليا بالمؤسسة وثقتها الكبيرة بهم، لجهودهم الحثيثة وعملهم الدؤوب.

وأعطى حزمة من التوجيهات، أبرزها إعداد وإحالة التقارير العامة في وقت محدد، ومتابعة مشاريع وأعمال شركات القطاع بشكل دائم وعن قرب، وتحفيز وتدريب العاملين التابعين لهم وتجهيزهم لتقلد وظائف فعالة مستقبلا تسهم في خدمة القطاع.