القبض على سيدة مصرية حرقت منزلاً في بنغازي وسرقت أكثر من مليون ونصف ألف دينار ليبي

0
244
المتهمة - مديرية أمن بنغازي
المتهمة - مديرية أمن بنغازي

ألقت مديرية أمن بنغازي، القبض على إمرأة سرقت مبلغاً مالياً قدره مليون وثلاثمائة ألف دينار ليبي و20 ألف دولار من منزل مواطن بمنطقة المساكن، وأشعلت النار فيه.

وأُحيل إلى قسم التحريات العامة من النيابة العامة محضر إتلاف وسرقة لشقة مواطن بمنطقة المساكن، وقيدت هذه الواقعة ضد مجهول وأمرت النيابة بالتوسع في الاستدلال من قبل قسم التحريات العامة.

وبالتحريات، تبين أن امرأة من سكان نفس العمارة تحشنت حالتها المادية، وظهر عليها الثراء وأعطت أحد الأشخاص 80 ألف دينار لشراء مواشي وبيعها في عيد الأضحى.

وإستمرت عملية جمع المعلومات عن تلك المرأة وتم مراقبتها وتم مشاهدتها وهي تقوم بإعطاء مبلغ مبالي قدره 50.000 ألف دينار من فئة خمسون دينارا وقيامها أيضا بشراء منزل بقيمة 200.000 ألف دينار وقامت بشراء قطعة ذهب عيار 18بمبلغ مالي 3800 دينار.

وبانتقال أعضاء التحريات بالتعاون مع وحدة الشرطة النسائية إلى شقة المرأة سالفة الذكر وتم مداهمة الشقة وضبط المرأة وتم العثور على مبلغ مالي داخل سلة غسيل وقدره 156.000 ألف دينار وتم الإنتقال إلى القسم وبالإستدلال مع المرأة التي تم ضبطها تبين أنها تدعى م.ش.ع مصرية الجنسية واعترفت بدخولها لشقة الشاكي وسرقة مفاتيح الشقة وطباعتها ومن ثم إرجاعها.