على شرف الأتراك.. رئيس أركان دبيبة يقيم مأدبة إفطار بقاعدة معيتيقة المحتلة

0
251

أعد منتسبو رئاسة أركان القوات البحرية التابعة للمجلس الرئاسي، أمس الإثنين، مأدبة إفطار، حضرها آمر بقوات الاحتلال التركي في غرب ليبيا. 

وأقيمت المائدة على شرف رئيس أركان حكومة الوحدة الوطنية المنتهية ولايتها، الفريق أول محمد الحداد، ومن وصفه البيان برئيس البعثة التركية لدى ليبيا- آمر القاعدة التركية بمطار معيتيقة- وعدد من الجنود الأتراك. 

وبحسب المكتب الإعلامي لرئاسة أركان القوات البحرية، أقيمت المأدبة على متن السفينة “ابن عوف” في قاعدة طرابلس البحرية. 

وكان في استقبال الحداد والضابط التركي، رئيس أركان القوات البحرية اللواء نور الدين البوني، وعدد من آمري الشعب والوحدات البحرية، وضباط وضباط الصف. 

ويتباهى منتسبو القوات التابعة للمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق المنتهية ولايتها، بعلاقاتهم مع المحتل التركي، درجة أن تقام مأدبة على شرفه. 

ويتواجد الاحتلال التركي في غرب ليبيا بالمخالفة لقرار مجلس الأمن والإرادة الدولية. 

وتواصل الترسانة الإعلامية للمحتل التركي العمل على تلميعه والترويج له بدعوى اتفاقيات غير شرعية أبرمتها أنقرة مع حكومة فايز السراج. 

وفي أول أيام شهر رمضان المبارك، نشرت وكالة الأناضول التركية، منشوراً، جاء فيه: ” تواكب الأجواء الرمضانية للقوات التركية بليبيا تناول أفراد الجيش التركي العاملين في ليبيا في إطار اتفاقية التعاون العسكري المبرمة بين تركيا وليبيا، أول وجبة سحور في العاصمة طرابلس”.