الأحد, أغسطس 14, 2022
الرئيسيةليبياحالة الطقس في ليبيا.. مستقر جزئياً وأمطار خفيفة على الساحل الشرقي

حالة الطقس في ليبيا.. مستقر جزئياً وأمطار خفيفة على الساحل الشرقي

سجل المركز الوطني للأرصاد الجوية، توقعاته بشأن حالة الطقس في ليبيا، اليوم الخميس، حيث يشهد حالة من الاستقرار في بعض المناطق، مع هبوب رياح نشطة على غالب المناطق الساحلية مع تكاثر السحب، واحتمالية سقوط أمطار خفيفة على بعض مناطق الساحل الشرقي.


وفي بيان حالة الطقس في ليبيا، الخميس، يتوقع المركز أن يكون الطقس في منطقة (رأس اجدير حتى سرت سهل الجفارة- جبل نفوسة)، سماء قليلة السحب تتكاثر مساء اليوم على بعض المناطق الساحلية، مع رياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، ودرجات حرارة تتراوح بين 14 و20 درجة مئوية.


وفي منطقة (الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد- الواحات- مراده)، فالسماء قليلة السحب تتكاثر مساء اليوم مع احتمال بسيط لسقوط أمطار خفيفة خاصة على المنطقة الممتدة من المرج حتى الجبل الأخضر، مع رياح جنوبية شرقية فجنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول يوم الغد إلى جنوبية غربية فغربية، ودرجات حرارة تتراوح على أغلب المناطق بين 14 و20 درجة مئوية.


أما حالة الطقس في منطقة (الجفرة- سبها- غات- غدامس- الحمادة)، فالسماء صافية إلى قليلة السحب، وجنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول يوم الغد إلى شمالية غربية فشمالية خفيفة إلى معتدلة السرعة، ودرجات حرارة تتراوح بين 17 و21 درجة مئوية، على أن تسجل انخفاضًا يوم الغد على غالب المناطق.


وفي (الكفرة- السرير- تازربو)، فالسماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تتحول مساء يوم الغد إلى غربية فشمالية غربية، وتتراوح درجات الحرارة بين 20 و22 درجة مئوية.

أحدث الأخبار

الأكثر شعبية