رئيس “الرئاسي الليبي” يلتقي سفير مالطا ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين

0
203
رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي سفير مالطا ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين
رئيس المجلس الرئاسي الليبي يلتقي سفير مالطا ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين

استقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبى محمد المنفي، صباح اليوم الأحد، سفير جمهورية مالطا لدى ليبيا، “تشارلز صليبا”، لبحث التعاون بين البلدين.

ونقل سفير مالطا إلى المنفي، تحيات رئيس الجمهورية المالطية، “جورج فيلا”، للمجلس الرئاسي والشعب الليبي، بحسب بيان للمجلس الرئاسي.

وناقش اللقاء آخر تطورات الأوضاع السياسية في ليبيا، ومنطقة حوض المتوسط، والترتيبات المتخذة لإجراء الانتخابات في الرابع والعشرين من ديسمبر القادم، بعد إعلان المفوضية الوطنية العليا للانتخابات فتح باب الترشح.

وأكد محمد المنفى، على التزام المجلس الرئاسي أمام الشعب الليبي والعالم، إجراء الاستحقاق الانتخابي بشكل متزامن في موعده، لضمان استقرار ليبيا، خاصة بعد نجاح المجلس الرئاسي في الايفاء بوعوده بوقف إطلاق النار، وفتح الطريق الساحلي، وإطلاق ملف المصالحة الوطنية.

وأوضح أن العلاقات الليبية المالطية تشهد تطوراً ملحوظاً في جميع المجالات، والعمل على تعزيزها بما يخدم مصلحة الشعبين الصديقين.

من جهته، أكد السفير المالطي على عمق العلاقات الليبية المالطية في جميع المجالات، مشيداً بالتعاون المستمر بين سلطات البلدين، لما فيه من تعزيز فرص الشراكة بين البلدين.