سفراء فرنسا وإيطاليا وبريطانيا والولايات المتحدة يلتقون عدداً من المرشحين للانتخابات الرئاسية الليبية

0
264
المرشحين للانتخابات الرئاسية الليبية

التقى سفير الولايات المتحدة لدى ليبيا، ريتشارد نورلاند، والسفيرة البريطانية، كارولين هوريندال، والسفيرة الفرنسية، بياتريس دوهيلين، والسفير الإيطالي، جوزيبي بوتشينو غريمالدي، وممثلين عن بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، عدداً من المرشحين بالانتخابات الرئاسية الليبية، اليوم الأربعاء، بمطار معيتيقة بالعاصمة الليبية طرابلس.

وفي حديثه عن الزيارة، قال السفير نورلاند: “تقف الولايات المتحدة إلى جانب غالبية الليبيين الذين يريدون الانتخابات ويريدون فرصتهم للإدلاء بأصواتهم من أجل مستقبل بلادهم”.

وأضاف سفير الولايات المتحدة: “نحن نعمل مع المجتمع الدولي والشركاء الليبيين لدعم هذه العملية من أجل إجراء انتخابات حرة ونزيهة بمشاركة واسعة من قبل الناخبين”.

 وتابع: “كنت محظوظًا أيضًا بمقابلة عدد من المرشحين للرئاسة في طرابلس. نحن لا نفضل أي مرشح. يمثل اليوم بداية عملية يمكن من خلالها للناخبين معرفة معلومات دقيقة عن المرشحين والقضايا من أجل اتخاذ خيار مستنير. جنبًا إلى جنب مع الشركاء الدوليين الآخرين الذين انضموا إلينا اليوم، نأمل في مقابلة مرشحين آخرين وتسهيل الجهود التي تساعد الناخبين على اتخاذ خيارات مستنيرة تصب في مصلحة بلادهم”.