مصر تهزم ليبيا في تصفيات كأس العالم.. ومباراة هامة تجمعهما 11 أكتوبر

0
248
مصر وليبيا

خسر المنتخب الوطني الليبي لكرة القدم أمام نظيره المصري، في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة، في استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، في إطار التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

وقدم المنتخب الليبي أداء مشرف طوال شوطي المباراة وكاد أن يحرز هدف في الشوط الأول لولا تصدي حارس المنتخب المصري محمد الشناوي والقائم، وانتهت المباراة بفوز المنتخب المصري بهدف مقابل لا شيء.

وأحرز هدف المباراة الوحيد اللاعب المصري الشاب عمر مرموش في الدقيقة 49 من عمر المباراة في أول ظهور له مع المنتخب المصري الأول.

وبهذا الفوز، رفع المنتخب المصري رصيده إلى 7 نقاط وانتزع صدارة المجموعة السادسة من المنتخب الليبي الذي توقف رصيده عند 6 نقاط في مركز الوصافة.

وفي المباراة الثانية في المجموعة السادسة، حققت أنغولا انتصارها الأول في التصفيات على حساب الغابون ورفعت رصيدها إلى 3 نقاط في المركز الثالث، فيما توقف رصيد الغابون عند نقطة يتيمة في قاع الترتيب.

وسوف يتجدد اللقاء بين المنتخب الليبي والمصري في مدينة بنغازي، مساء يوم الإثنين المقبل، في الجولة الرابعة التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وتبقى حظوظ المنتخب الليبي مرتفعة لاستعادة الصدارة من جديد لا سيما أن المباراة القادمة مع المنتخب المصري ستقام على أرضه وبين جماهيره، والمباراتين المتبقتين في المجموعة أمام أنغولا والجابون الذي سبق وتغلب عليهم المنتخب الليبي داخل وخارج أرضه.