المشير خليفة حفتر يلتقى المنسق الاجتماعي للقيادة العامة بالرجمة

0
335

التقى القائد العام للقوات المُسلحة العربية الليبية، المُشير خليفة حفتر، المنسق الاجتماعي للقيادة العامة وعضو لجنة الحوار 75 المُقاطع الحاج زيدان معتوق الزادمة، في مكتبه بمقرّ القيادة العامة.


واليوم السبت، التقى القائد العام، آمر اللواء 73 مُشاة اللواء علي القطعاني، بمقر القيادة العامة بالرجمة.


ولم يكشف بيان مكتب إعلام القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، عن أي تفاصيل أخرى حول اللقاء.


وأمس الجمعة، أجرى القائد العام للجيش الوطني، زيارة إلى منطقة برسس، وسط استقبالاً كبيراً من آهالي وأعيان ومشائخ المنطقة، بحضور وكيل وزارة الداخلية فرج قعيم.


وألقى القائد العام كلمة وسط حضور أهالي المنطقة أثنى خلالها على دور قبائل العواقير وأهالي وشباب منطقة برسس لمساندة القوات المسلحة والوقوف صفاً واحداً معها لتخليص البلاد من الإرهاب.


وأشار القائد العام، إلى أن وكيل وزارة الداخلية للشؤون الفنية فرج أقعيم كان له دور كبير في تسيير العمل الأمني بالبوابة خلال ثورة الكرامة.


وتابع القائد العام: “أمضيناً وقتاً طويلاً ونحن نقاتل هؤلاء المجرمين والذين قد تم إلحاق الهزيمة بهم بكل مسمياتهم تنظيم القاعدة، والجماعة المقاتلة، وداعش، كل هذه المسميات أتت من كل حدب وصوب”.


وتساءل القائد العام قائلاً: “المشكلة، لماذا هؤلاء يضلون الطريق وينتسبوا لهذه الجماعات الإرهابية التي لم تقف يوماً من الأيام دون أن تذبح لنا كم رجل وكم امرأة وكم قتلوا طفلاً وكم هدمت مبنى، والإخوان المسلمين هم أعداء للكرة الأرضية”.


واختمم كلمته: “أتمنى من المنضمين إلى جماعة الإخوان الإرهابية أن يفكروا ويرجعوا خطوة للوراء ويتركوا هذه الجماعة قبل فوات الأوان”.