عضو بالحوار الليبي: لا مفر من إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية مباشرة

0
79
الدكتورة أم العز الفارسي عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي
الدكتورة أم العز الفارسي عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي

قالت عضو ملتقى الحوار السياسي الليبي، أم العز الفارسي، إنه لا مفر من تغيير الوجوه القديمة وتجديد شرعية المؤسسات الليبية، مؤكدة حتمية إجراء الانتخابات البرلمانية والرئاسية المباشرة في 24 ديسمبر المقبل.

وكتبت الفارسي، في منشور لها، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: ” أوكد لكم لا مفر من تغييركم وتجديد شرعية المؤسسات الليبية ولا مفر لنا ولا لكم إلا الانتخابات البرلمانية والرئاسية المباشرة ومتزامنة 24 ديسمبر 2021″.

وتابعت: “عاطفية بطبعي حين يتعلق الأمر بأحاسيس الفقد، وجبانة حين يتعلق الأمر بمخاوف المرض، ومثل قطة أرتعش إن تعلق الأمر بأولادي، لكنني ومنذ شبابي الغض واختياري السياسة حقلا للتأهيل؛ وأنا شرسة، في مواقفي التي دوما معلنة، واليوم كتبت تعليقا في غرفة ملتقي الحوار رداً على المستفزين وممن بلغ بهم الفرح مبلغه في إفشال مشروع الوصول إلى الانتخابات”.

وأضافت: “كتبت لهم حرفيا (لا أحد يحسد الفرحين والمتغنين بدفن حلم الليبيين في انتخابات علي الأقل تزيح هذه الوجوه المستفزة من المشهد السياسي فطوبي لهم، يكفي أن التاريخ سيرصد لكم تأمركم علي شعبكم المسكين الذي وثق بكم ومنحكم ثقته، فلعبتم بأحلامه، ولا حول ولا قوة إلا بالله)”.

وأردفت: ” هم يعتقدون أن حلم الانتخابات في ليلة صيف وانقضى، ويعتقدون أن وجودهم أزلي وأن الليبيين لا أهلية لهم للفعل طالما كان نتاج صندوقهم مثل البعض من هؤلاء – مع احترامي للقلة”.