وزيرة الخارجية الليبية تؤكد خلال لقائها نظيرها البحريني تطلع بلادها لتعزيز التعاون بين البلدين

0
193

التقت وزيرة الخارجية الليبية، نجلاء المنقوش، اليوم الاثنين، نظيرها البحريني، عبداللطيف بن راشد الزياني، على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش، الذي عقد اليوم في العاصمة الإيطالية روما.

وبحث الوزيران خلال اللقاء، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي في مختلف المجالات خدمة للمصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين.

وأشاد وزير الخارجية البحريني، خلال اللقاء بالعلاقات الأخوية التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة ليبيا الشقيقة، في ظل الحرص المتبادل على تعزيز التعاون الثنائي والتنسيق المشترك، مؤكدًا دعم مملكة البحرين الثابت لدولة ليبيا، في جهودها لتعزيز الأمن والاستقرار والحفاظ على سيادة واستقلال ليبيا ووحدة أراضيها ووقف التدخل في شؤونها الداخلية، وخروج المرتزقة والقوات الأجنبية من الأراضي الليبية، وإجراء الانتخابات البرلمانية في موعدها المقرر تحقيقًا لتطلعات الشعب الليبي الشقيق.

من جانبها، ثمنت وزيرة الخارجية الليبية مواقف مملكة البحرين الداعمة لدولة ليبيا والمساند لجهود الحكومة الليبية لتحقيق الأمن والاستقرار وإعادة الإعمار، مؤكدة تطلع بلادها لتعزيز التعاون الثنائي والتنسيق المشترك مع مملكة البحرين في شتى المجالات، متمنية لمملكة البحرين المزيد من التطور والنماء.