اختفى رئيس جمعية الهلال الأحمر الليبي فرع اجدابيا، ورئيس مفوضية المجتمع المدني اجدابيا، منصور عاطي، منذ مساء أمس الخميس، بصورة مفاجئة، بالقرب من مقر عمله بإدارة الفرع بالمدينة، وفق ما أعلن عنه عائلته وأصدقائه المقربين.
وأهابت الأمانة العامة للهلال الأحمر فرع اجدابيا، في بيان مصور أصدرته اليوم الجمعة، بكافة الأجهزة الأمنية لاتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة اختفاء مدير الفرع منصور محمود عاطي.
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أن آخر مكان تمت مشاهدة العاطي، فيه هو بالقرب من محل “أوربت”، ومفترق شارع طرابلس بمدينة اجدابيا.
وعثر على سيارة عاطي بالقرب من مقر عمله في إدارة فرع الهلال الأحمر اجدابيا دون العثور عليه أو معرفة الأسباب التي أدت إلى اختفائه، فيما تواصل والده مع أقاربهم والجهات الأمنية والعيادات والمستشفيات للتأكد من سلامة نجله، على ما نقلت المصادر عن عائلة منصور عاطي.
يذكر أن عاطي، عمل منتجًا للجزء الثالث من مسلسل “شط الحرية ″، الذي أُذيع على شاشة قناة “218”، خلال شهر رمضان الماضي.
وتقلد منصور عاطي مناصب عدة في إدارة المؤسسات المعنية بالعمل المدني في ليبيا، وعُرف عنه نشاطه وإتقانه لعمله.
- دراسة علمية تؤكد وجود “قط الرمال” في ليبيا لأول مرة

- الصحة الليبية تكشف خللاً في توزيع الكوادر: 4703 أطباء فقط

- تقلبات جوية وأمطار رعدية متوقعة على مناطق متفرقة شمال ليبيا

- الإفراج عن آخر الليبيين المشمولين بـ”قضية لاعبي كرة القدم” في إيطاليا

- هل تعيد تدخلات المصرف المركزي رسم خريطة الدولار في ليبيا؟

- الاقتصاد تصدر لائحة تنظيم منح الوكالات التجارية الأجنبية في ليبيا

- ليبيا.. مداهمة وكر لتجهيز قوارب الهجرة غير الشرعية في صبراتة

- بلدية سبها ومؤسسة خليفة تبحثان دعم منظومة مياه الشرب

- وزير الداخلية الليبي يصدر قرارا بإنشاء أقسام لحماية الآداب العامة في مديريات الأمن





