القيادة العامة للقوات المسلحة تسلم أدوية ومعدات طبية إلى مستشفى المقريف في أجدابيا

0
214
مستشفى المقريف
مستشفى المقريف

سلمت القيادة العامة للقوات المسلحة الليبية، اليوم الأحد، إلى إدارة الإمداد الطبي والصيدلة بمستشفى الشهيد امحمد المقريف المركزي التعليمي في أجدابيا، 3 شاحنات محملة بكميات مختلفة من الأدوية والمعدات والمستلزمات الطبية التي تحتاجها الأقسام الطبية بالمستشفى، عن طريق إحدى الشركات المحلية.

وقال المركز الإعلامي بمستشفى امحمد المقريف، إنه جرى استلام الكميات الطبية بحضور مدير عام المستشفى، فتحي إمحمد بن مهدي الحرنة، ومدير إدارة الإمداد الطبي والصيدلة ومديري الإدارات بالمستشفى من شركة البراء الدوائية لاستيراد الأدوية والمعدات الطبية المكلفة من قبل القيادة العامة.

وأضاف البيان أن هذه الكمية التي جرى استلامها ستساهم في حلحلة النقص الحاد الذي تعاني منه الأقسام الطبية بمستشفى الشهيد امحمد المقريف، ما سيمكنها من تقديم الخدمات الطبية اللازمة التي يحتاجها المرضى والمترددين على المستشفى.

وقال مدير عام مستشفى الشهيد امحمد المقريف المركزي التعليمي أجدابيا، إن المستشفى يسير نحو عملية تنظيمية كاملة وشاملة تشمل كافة الأقسام الطبية لتمكين الأطقم الطبية والطبية المساعدة والعاملين من أداء أعمالهم بالشكل المطلوب للمواطنين والمقيمين دون أي عراقيل تعيق سير عملهم.

وعبر الحرنة، عن شكره وتقديره إلى سيادة القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية للجيش الليبي، المشير أركان حرب خليفة حفتر، على هذه المواقف الكبيرة والطيبة اتجاه مدينة أجدابيا بشكل عام ومستشفى المقريف بشكل خاص الذي كان بحاجة ماسة إلى هذا الدعم لكي يتم من خلاله تقديم الخدمات الصحية اللازمة إلى المواطنين.

وأكد مدير عام المستشفى أن مستشفى الشهيد امحمد المقريف المركزي التعليمي أجدابيا يسير نحو عملية تنظيمية كاملة وشاملة تشمل كل الأقسام الطبية بالمستشفى حتى يؤدي الأطقم الطبية والطبية المساعدة والعاملين أعمالهم بالشكل المطلوب للمواطنين والمقيمين دون أي عراقيل تعيق سير عملهم.