وزير المواصلات الليبي يوقف قرارات التوظيف بشركتي الأفريقية والليبية للطيران

0
171
بنغازي

خاطب وزير المواصلات بحكومة الوحدة الوطنية، محمد الشهوبي، اليوم السبت، كل من الشركة الليبية الإفريقية للطيران وشركة الخطوط الجوية الليبية بشأن عمليات التوظيف.

وقالت الشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة، في بيان لها، إن وزير المواصلات بصفته رئيساً للجمعية العمومية للشركة الليبية الأفريقية للطيران القابضة طلب من شركتي الخطوط الليبية والإفريقية إيقاف قرارات التوظيف.

وشمل خطاب محمد الشهوبي، المطالبة بوقف قرارات إيفاد الموظفين بالمحطات الخارجية، بحسب الشركة الليبية الإفريقية للطيران القابضة.

وفي سياق آخر، أعلنت الخطوط التونسية الجوية، استئناف رحلاتها مع ليبيا بداية من يوم 6 يونيو القادم بمعدل 3 رحلات في الأسبوع بين مطاري طينة بصفاقس ومعيتيقة الدول بطرابلس.

وقالت الخطوط التونسية السريعة، في بيان لها، إن الرحلات ستكون أيام الثلاثاء والخميس والأحد، موضحة أن إعادة برمجة هذا الخط يأتي إستجابة للطلب المكثف على مستوى جهة صفاقس والجنوب التونسي من قبل رجال الأعمال.

وأضافت الخطوط التونسية السريعة، أن هذه الرحلات ستسهل تنقل الليبيين من أجل الاستثمار والعلاج والزيارات السياحية والتجارية، مشيرة إلى أن طائرات جديدة ستؤمن هذه السفرات من وإلى ليبيا.