النيابة العسكرية في بنغازي تلقي القبض على مشتبه بهم في اغتيال محمود الورفلي

0
404
محمود الورفلي

أعلنت النيابة العسكرية في بنغازي، اليوم الخميس، إلقاء القبض على اثنين من المشتبه بهم في اغتيال الرائد محمود الورفلي، مشيرة إلى أن عمليات البحث عن آخرين مازالت جارية.

وكانت النيابة العسكرية أهابت، يوم أمس، بجميع المواطنين التعاون والإبلاغ عن السيارات المتورطة في عملية اغتيال الورفلي.

 وقالت النيابة إن السيارة من نوع تويوتا تندرا دفع رباعي اللون سمائي معتمة الزجاج موديل 2020 بدون لوحات معدنية، كان آخر مشاهدة لها في بوابة بنغازي الغربية، وسيارة تويوتا فجعة دبل كابينه معتمة بيضاء اللون بدون لوحات معدنية، وسيارة نيسان باترول سفاري بيضاء اللون معتمة بدون لوحات معدنية“.

اغتيل الرائد في قوات الصاعقة بالجيش الوطني الليبي، محمود الورفلي، اليوم الأربعاء، على يد مسلحين في مدينة بنغازي شرقي ليبيا.

وتمت عملية الاغتيال بعد تعرض سيارة محمود الورفلي، قرب جامعة العرب الطبية في مدينة بنغازي، لوابل من الرصاص من قبل مسلحين، ما أدى إلى إصابته بجروح بالغة وتوفي على الفور.

ونعت القوات الخاصة الصاعقة بالجيش الليبي باسم آمرها ومنتسبيها شهيد الوطن الرائد محمود الورفلي، مؤكدة ثقتها في قدرة وكفاءة الأجهزة الأمنية بسرعة الكشف عن ملابسات الجريمة البشعة في حق أحد رموز القوات الخاصة في نضالها في الحرب على الإرهابيين لسنين طوال.

كما أكدت القوات الخاصة أن كل منتسبيها في أعمالهم وفي ثكناتهم العسكرية وتنفى كل الاشاعات المغرضة الداعية لزعزعة الأمن والاستقرار وشق الصفوف وستظل القوات الخاصة تقدم الصورة الحسنه في الانضباط العسكري اقتداء بقيادتها الحكيمة المتمثلة في القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر ورئيس أركان الجيش الليبي الفريق عبد الرازق الناظور.