تفاصيل العثور على جثث 3 أفارقة بتاجوراء.. المتهمان قتلا الضحايا بعد حفلة سكر

0
81

تمكن أعضاء مركز شرطة ومكتب البحث الجنائي تاجوراء تحديد شخصية المتهم الذي قام بقتل 3 أشخاص أفارقة الجنسية خلال الشهر الجاري بمنطقة تاجوراء.

وقالت وزارة داخلية حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، إنه بتاريخ 3 مارس 2021 وردت معلومات إلى مركز شرطة تاجوراء تفيد بوجود 3 أشخاص من الجنسية الأفريقية مقتولين بالرصاص بداخل عمارة قيد الإنشاء بتاجوراء.

وأضافت وزارة الداخلية الليبية، أن رئيس مركز شرطة تاجوراء وبرفقته رئيس التحقيق ورئيس وحدة التحري توجهوا إلى المكان بجانب أعضاء البحث الجنائي، حيث تم إجراء الكشف والتعرف على المجني عليهم، واتخذت الإجراءات القانونية حيال الواقعة. 

وأصدر مدير الأمن تعليماته بضرورة التوصل إلى معرفة مرتكبي الجريمة وضبطهم وإحالتهم إلى النيابة.

وأوضحت وزارة الداخلية الليبية أن أعضاء التحري بالمركز ومكتب البحث الجنائي قاموا بجمع الأدلة مما أسفرت عن ضبط المدعو (ع. ف. م. ك) وبالتحقيق معه اعترف بارتكابه للجريمة برفقة المدعو (م.ح) حيث قاما بعد تناول الخمور بالدخول إلى الحجرة الموجود بداخلها المجني عليهم وقاما بسرقة هواتفهم وإطلاق النار عليهم قبل أن يقوما بالفرار.

كما اعترف المتهمان بعد التحقيق معهما بارتكابهما لعدة قضايا أخرى منها السرقة بالإكراه، مشيرة وزارة الداخلية أن كافة الإجراءات القانونية اتخذت وتم إحالة القضايا رفقة المتهمين للنيابة العامة.