اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة تعطل مصالح حيوية بسرت

0
155

أعلن المجلس التسييري لبلدية سرت، اليوم الثلاثاء، تعليق العمل بالديوان والقطاعات والأجهزة الإدارية العاملة داخل المجمع الحكومي الإداري.

وأرجع المجلس التسييري، ذلك إلى استمرار انعقاد اجتماع اللجنة العسكرية العسكرية المشتركة (5+5) بمقرها في سرت، بحضور وفد بعثة الأمم المتحدة للدعم لدى ليبيا. 

وأشار بيان على صفحة البلدية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إلى تعليق العمل أيضاً بالمصرف التجاري الوطني، وفرع مصرف الوحدة بجامعة سرت.

وبالنسبة للدراسة في الجامعة، أوضحت أن دخول أعضاء هيئة التدريس والطلاب والجهاز الإداري يكون من الباب الخلفي لها، مروراً بالطريق الدائري خلف جامعة سرت.

وأمس، ناقش رئيس حكومة الوحدة الوطنية، عبدالحميد الدبيبة، مع أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة (5+5) في مدينة سرت مسألة إخراج القوات الأجنبية ودعم اللجنة بكل ما يلزم لدعم مسار توحيد الجيش الليبي. 

ووصل الدبيبة إلى مدينة سرت قادماً من مدينة طبرق شرق البلاد بعد أداء اليمين القانونية أمام مجلس النواب في جلسة حضرها إلى جانب رئيس الحكومة، رئيس وأعضاء المجلس الرئاسي، ورئيس المجلس الأعلى للقضاء ورئيس المجلس الأعلى للدولة وعدد من المسؤولين وسفراء الدول المعتمدين لدى ليبيا.