4 جولات في الدوري الليبي.. الأخضر يتصدر المجموعة الأولى في ظل انشغال أهلي بنغازي أفريقيا

0
150

شهد الدوري الليبي الممتاز أمس الأربعاء، أربع مباريات في المجموعتين الأولى والثانية من منافسات الجولة الرابعة، وشهدت هذه المباريات تسجيل 9 أهداف.

واستضاف فريق نجوم أجدابيا أمس على ملعبه فريق الأخضر، وانتهت المباراة بفوز فريق الأخضر بنتيجة هدف دون مقابل، سجله سند الشوشان في الدقيقة 60 من زمن الشوط المباراة، ليصبح رصيد الأخضر 12 نقطة من أربع مباريات، بينما بقي نجوم أجدابيا بنقطة واحدة.

ويتصدر الأخضر المجموعة الأولى بعد 4 انتصارات متتالية، في ظل انشغال الأهلى بنغازي في البطولة الكونفدرالية حيث يتأجل له ثلاث مبارايات محلية، وفي حالة الفوز بهم يحصل على العلامة الكاملة ليصعد على رأس قمة ترتيب جدول المجموعة بالتساوي مع الأخضر.

و في المجموعة الأولى أيضا التقى فريقي التحدي والصداقة مع شحات على ملعب بنينا، وانتهى اللقاء بفوز التحدي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، سجل للتحدي أحمد المكاري ثنائية، وسجل للصداقة عاشور شقلوف.

وبهذه النتيجة وصل رصيد فريق التحدي إلى 9 نقاط من أربع مباريات، أما فريق الصداقة بشحات فبقي بنفس رصيده السابق 4 نقاط.

وضمن المجموعة الثانية التقى الاتحاد المصراتي والاتحاد في ملعب مصراتة، وانتهت المباراة بفوز الاتحاد بنتيجة هدفين مقابل هدف.

سجل للاتحاد جهاد شلذون في الدقيقة الخامسة، ومحمد الغنمي في الدقيقة 83، بينما سجل للاتحاد المصراتي اللاعب كرسيت في الدقيقة 17.

بهذه النتيجة أصبح فريق الاتحاد بـ6 نقاط بعد ثلاثة تعادلات في بداية مشواره، أما فريق الاتحاد المصراتي فبقي بنفس رصيده السابق 4 نقاط.

وفي المجموعة الثانية وفي ملعب طرابلس جمعت المباراة الثانية المدينة والوحدة وانتهت بفوز الوحدة بنتيجة هدف دون مقابل سجله اللاعب صهيب البوش، ليصبح رصيد الوحدة من أربع مباريات 7 نقاط، بينما بقي المدينة برصيده السابق نقطتين من ثلاث مباريات وله مباراة مؤجلة مع الاتحاد المصراتي.