رئيس المجلس الرئاسي الجديد يبدأ غداً أول زيارة رسمية إلى طرابلس

0
198

قال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي إن الدكتور محمد المنفي سيبدأ غدا الثلاثاء أول زيارة إلى العاصمة طرابلس منذ انتخابه بملتقى الحوار الليبي في 5 فبراير الجاري.

والتقي رئيس المجلس الرئاسي، الدكتور محمد المنفي، بمدينة طبرق اليوم الاثنين، بوفد من أعضاء مجلس النواب الليبي عن الجنوب برئاسة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الدكتور احميد حومة.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس المجلس الرئاسي، إن من أبرز الملفات التي ناقشها المنفي، مع أعضاء مجلس النواب، هو الجنوب الليبي وما يعانيه من احتياجات مختلفة ومناقشة سبل حلحلتها.

وأضاف المكتب الإعلامي، أن اللقاء شهد أيضاً نقاش حول تشكيل الحكومة الليبية المرتقبة والمهام المناطة بها وسبل نجاحها في الفترة القادمة.

وأكد أعضاء النواب عن الجنوب دعمهم الكامل للمجلس الرئاسي الليبي وعلي أن يستمر التواصل من خلال النائب الثاني لرئيس المجلس النواب الليبي الدكتور احميد حومة مع رئيس المجلس الرئاسي الليبي الدكتور محمد المنفي ونائب رئيس المجلس الرئاسي موسي الكوني لمتابعة كل الملفات المتعلقة بمناطق الجنوب الليبي.

وكان رئيس المجلس الرئاسي الجديد محمد المنفي، بحث مع رئيس مجلس النواب المنعقد في طبرق عقيلة صالح، آخر تطورات الوضع في ليبيا ومنح الثقة للحكومة الجديدة.

وأكد المنفي في تغريدة له عبر حسابه بموقع تويتر على دور مجلس النواب في هذه المرحلة وتهيئة الظروف لمنح الثقة للحكومة الجديدة حتى تتمكن من تحقيق أهدافها في توحيد مؤسسات الدولة ورفع المعاناة عن المواطنين وبسط الأمن والاستقرار.