رئيس المجلس الرئاسي الجديد يلتقي وفود القبائل بطبرق

0
99
محمد المنفي خلال لقاءه وفود القبائل
محمد المنفي خلال لقاءه وفود القبائل

استقبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي، الدكتور محمد المنفي، اليوم السبت بمقر إقامته المؤقتة بمدينة طبرق عدداً من وفود أعيان ومشايخ وممثلي المكونات الاجتماعية لقبائل العبيدات والعواقير والمغاربة والعريبات والقبايل .

وهنأت الوفود رئيس المجلس الرئاسي على توليه زمام رئاسة المجلس الرئاسي مؤكدين على دعمهم الكامل للمجلس الرئاسي الليبي الجديد

ورحب رئيس المجلس الرئاسي الليبي بالحضور وشكرهم علي جهودهم المبذولة وباستمرار من أجل المحافظة علي النسيج الاجتماعي الليبي.

واليوم، بحث رئيس المجلس الرئاسي مع وفد من أعضاء مجلس النواب التئام المجلس ووضع الترتيبات اللازمة للنظر في منح الحكومة الجديدة الثقة.

وقال المنفي، في تغريدة له بموقع تويتر: “التقيت اليوم خلال زيارتي لمدينة طبرق بوفد من أعضاء مجلس النواب الليبي”.

وتابع أنه تمت مناقشة التئام مجلس النواب والجلسة المزمع عقدها في الأيام القادمة ووضع الترتيبات اللازمة للنظر في منح الحكومة الجديدة الثقة فور تقديم تشكيلتها لتتمكن من مباشرة المهام الملقاة على عاتقها.

من جهته، قال عضو مجلس النواب الليبي، إبراهيم الزغيد، إنه لم تكن هناك شكوك حول الدكتور محمد المنفي، فيما يخص مواقفه السياسية.

وأضاف الزغيد، خلال لقاء له ببرنامج حصة مغاربية، على قناة الغد، أن ليبيا تمر بمرحلة صعبة وعصيبة، ويسعى المنيفي إلى لم الشمل مجددًا للخروج من النفق المظلم، وتوحيد المؤسسة العسكرية، ذلك لإتمام عملية الاستفتاء على الدستور وإجراء الانتخابات في موعدها.