خالد المحجوب: لا صحة لما يروج له إعلام الإخوان والجيش الليبي ملتزم باتفاق جنيف

0
90

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش الليبي، اللواء خالد المحجوب، مساء اليوم الأربعاء، أن الجيش الليبي ملتزم باتفاق وقف إطلاق النار الموقع في جنيف وترتيباته، ونتائج اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة 5+5.

وقال المحجوب، عبر صفحته بموقع فيسبوك: ” قواتنا ملتزمة باتفاق جنيف وترتيباته ونتائج اجتماعات 5+5 ولا صحة لما تتداوله أبواق الإخوان الإعلامية التي بدأت تشعر بنهايتها من خلال ما سيترتب على اتفاقات مجموعة العشرة”.

وأضاف: “لم تتوجه أي قوات للجيش إلى الجبهة والوضع كما هو عليه ولا صحة لما يروج له الإخوان والميليشيات التي لن تجد لها مكان في مستقبل ليبيا إن استقرت والذين يسعون لعرقلة اتفاقيات وقف اطلاق النار الدائم وما سيترتب عنه”

 وتابع: “المطلوبين دولياً ومحلياً ومن هم يقتاتون من عمليات النهب والتهريب ويديرون الجريمة المنظمة والذين سيجدون القانون والقضاء في انتظارهم والذي سيطالهم نتيجة ما اقترفوه في حق الشعب الليبي الذي أصبح رافضاً لاستمرار وجودهم ويتأمل في اللجنة العسكرية أن تنجز مقرراتها”.

وكان المحجوب، قال في تصريحات إعلامية اليوم، أن الجيش الليبي لم يرسل أي قوات إضافية إلى الجبهة سرت- الجفرة، موضحاً أن الجيش الليبي يعكف حالياً على إعادة بناء القوات المسلحة ورفع كفاءتها وتحركاتها الأخيرة هي مناورات تدريبية وليست حشداً على الجبهة.