الجيش الليبي يعلن بدء تنفيذ العملية الأمنية الموسعة في بنغازي

0
99

أعلنت القيادة العامة للجيش الليبي، اليوم الخميس، عن بداية تنفيذ العملية الأمنية الموسعة لفرض القانون التي أطلقتها اللجنة الأمنية المشتركة المشكلة بتوجيه مباشر من القائد العام للجيش الليبي المشير خليفة حفتر، لفرض الآمن والقضاء على الجريمة والقبض على كل الجناة والخارجين عن القانون داخل مدينة بنغازي.

وقالت القيادة العامة في بيان، إنه تنفيذاً لأوامر القائد العام المشير خليفة حفتر، تحركت الآن كافة الوحدات العسكرية التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية لمساندة وزارة الداخلية في تنفيذ عملية فرض القانون التي أطلقتها اللجنة الأمنية المشتركة المشكلة بتوجيه مباشر من القائد العام لفرض الآمن والقضاء على الجريمة والقبض على كل الجناة والخارجين عن القانون داخل مدينة بنغازي.

وكان القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر، عقد الأسبوع الماضي، اجتماع موسع ضم كلاً من رئيس الحكومة ووزير الداخلية ورئيس الأركان العامة وجميع الأجهزة الأمنية والعسكرية.

ووجه المشير خليفة حفتر، خلال الاجتماع تعليماته المباشرة والمشددة لإطلاق عملية أمنية مشتركة موسعة تعمل على فرض القانون وضبط الأمن والقضاء على الجريمة وكل مظاهر التسليح وجميع المجموعات التي تستغل اسم المؤسسة العسكرية والأمنية لتحقيق مآربهم الشخصية، والقبض السريع على كل المطلوبين وعلى كل الشخصيات التي تعمل على تأجيج الرأي العام.