تطورات التسوية السياسية حاضرة.. رئيس مجلس النواب يلتقي أُسر الشُهداء والجرحى والمفقودين

0
121

التقى رئيس مجلس النواب، المستشار عقيلة صالح، بمكتبه في مدينة القبة مساء اليوم السبت وفداً من أُسر الشُهداء والجرحى والمفقودين. 

ورحب رئيس مجلس النواب، بالوفد مثمناً ما قدموه للوطن بتضحياتهم العظيمة بتقديم أعز ما يملكون لكي ينعم الوطن بالأمن والاستقرار.

 وتناول اللقاء آخر التطورات في البلاد وسُبل إنهاء الأزمة الليبية ومبادرة بذات الصدد، وذلك بحسب بيان رسمي صدر عن المكتب الإعلامي لمجلس النواب. 

وأوضح عقيلة صالح، خلال اللقاء المساعي التي تُبذل للوصول إلى تسوية سياسية بما يحفظ الحقوق ودون تفريط بالتضحيات وبما يُحقق العدالة والمساواة ويُحقق إرادة الليبيين ومطالبهم في العيش الكريم والأمن والاستقرار.

  وأكد الحاضرون من أُسر الشهداء والجرحى والمفقودين على دعمهم لمبادرة رئيس مجلس النواب لإنهاء الأزمة الليبية. 

كما تناول اللقاء المشاكل التي تواجه أُسر الشهداء والجرحى والمفقودين، واستمع رئيس المجلس، لجميع مطالب أُسر الشُهداء والجرحى والمفقودين، في مقدمتها ضرورة استحداث هيئة للشهداء والجرحى والمفقودين تُعنى برعاية أُسرهم. 

وأكد عقيلة على تأييده لهذا المطلب وبأنه واجب علينا جميعاً الوفاء لمن وهبوا الوطن أعز ما يملكون لأجل أن نعيش نحن في أمن وسلام. 

وقدم أُسر الشُهداء والجرحى والمفقودين لرئيس مجلس النواب “درع الوفاء ” تقديراً لدوره الوطني وما يبذله من جهود كبيرة لإنهاء الأزمة الليبية.