التقى نائب القائد العام للجيش الوطني الليبي الفريق صدام حفتر، وزير الدفاع الروسي أندريه بيلوسوف ونائب رئيس الإدارة الرئاسية الروسية سيرغي كيريينكو خلال زيارته الرسمية إلى موسكو.
وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة للجيش الوطني الليبي إنه تم خلال اللقاء استعراض آخر التطورات الدولية والإقليمية وبحث سبل تعزيز التعاون العسكري بين الجانبين خاصة في مجالات التدريب والتأهيل وبرامج رفع الكفاءة والجاهزية.
وأكد الجانبان أهمية تنسيق الجهود بما يعزز الأمن والاستقرار الإقليمي وحرصهما على تطوير الشراكة الاستراتيجية بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.
ووصل صدام حفتر أمس الثلاثاء إلى العاصمة الروسية موسكو في زيارة رسمية تلبية لدعوة من الجانب الروسي حيث كان في استقباله نائب وزير الدفاع الروسي، المسؤول عن العلاقات الدولية والتعاون العسكري والتقني في وزارة الدفاع الروسية، فاسيلي سيرغييفيتش أوسماكوف، وسط مراسم استقبال رسمية رفيعة المستوى.
- وزير الدفاع المصري يبحث مع صدام وخالد حفتر تعزيز التعاون العسكري

- صدام وخالد حفتر يشهدان تخريج دفعة جديدة من ضباط الجيش الليبي بالأكاديمية العسكرية المصرية

- لماذا يرفض الإخوان مبادرة بولس لحل الأزمة الليبية؟

- الدبيبة يشهد انطلاق فعاليات المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بطرابلس

- المبعوثة الأممية: الليبيون أصحاب المسؤولية الأساسية في قيادة المسار السياسي وصنع مستقبل بلادهم





