عقد رئيس الأركان العامة للجيش الوطني الليبي الفريق أول ركن خالد حفتر، اجتماعًا موسعًا بمدينة المشير خليفة حفتر العسكرية، ضم عددًا من مسؤولي الأجهزة الرقابية والقضائية ومكافحة الفساد، لبحث ملفات النزاهة والرقابة وملاحقة قضايا الفساد في مؤسسات الدولة.
وشارك في الاجتماع رئيس هيئة الرقابة الإدارية خالد نجم، والمحامي العام المستشار آدم العريبي، ومدير عام إدارة التحقيق بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد محمد مؤمن، إلى جانب عدد من مسؤولي ديوان المحاسبة والنيابات المختصة.
وأكد رئيس الأركان العامة دعمه الكامل لكافة الأجهزة الرقابية والقضائية في جهودها لمكافحة الفساد وملاحقة المتورطين فيه، مهما كانت مناصبهم أو مواقع نفوذهم.
وشدد خالد حفتر على أن تضحيات الشهداء تفرض أن تكون مؤسسات الدولة في أعلى درجات النزاهة والشفافية وتطبيق القانون، مؤكدًا أن ما وصفه بـ”زمن الحصانات الوهمية والخطوط الحمراء” قد انتهى، وأنه لن يفلت أي مسؤول من المحاسبة مهما علا منصبه.
كما أكد متابعته الشخصية لهذا الملف، إلى جانب القضايا التي تمس حياة المواطنين في مختلف أنحاء البلاد، مشددًا على ضرورة تعزيز الرقابة وتفعيل القانون لحماية المال العام ومؤسسات الدولة.
- الدبيبة يشهد انطلاق فعاليات المنتدى الدولي للتخطيط والتنمية بطرابلس

- المبعوثة الأممية: الليبيون أصحاب المسؤولية الأساسية في قيادة المسار السياسي وصنع مستقبل بلادهم

- صندوق التنمية يواصل تنفيذ مشروع المدينة الرياضية ببنغازي بمرافق أولمبية حديثة

- ليبيا.. الزادمة يبحث مع وفد هندي تعزيز التعاون بين البلدين

- انطلاق امتحانات الشهادة الثانوية في ليبيا بمشاركة أكثر من 134 ألف طالب وطالبة





