قضت محكمة جنايات طرابلس بإدانة فردين من تشكيل عصابي تورط في الاستيلاء على أموال تخص مركز الرقابة على الأغذية والأدوية باستخدام صكوك مصرفية مزورة.
وأوضح بيان صادر عن مكتب النائب العام أن المحكمة عاقبت المتهمين بالحبس لمدة سنتين مع الشغل، إلى جانب تغريمهما 360 ألف دينار، وإلزامهما برد 180 ألف دينار.
كما قضت المحكمة بحرمان المتهمين من حقوقهما المدنية طوال مدة تنفيذ العقوبة ولمدة سنة بعد انتهائها، وذلك عقب ثبوت تورطهما في الواقعة.
- صدام حفتر: القيادة العامة ماضية في تنفيذ مشاريع استراتيجية كبرى بمدينة سرت

- وفد من مجلس الدولة الليبي يختتم زيارة رسمية إلى سلطنة عمان لبحث تعزيز التعاون المشترك

- وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطناً ليبياً كانوا موقوفين لدى النيجر

- المنفي يبحث مع أعضاء لجنة 5+5 بالمنطقة الغربية مستجدات توحيد المؤسسة العسكرية

- ليبيا تشارك في اجتماع وزراء الخارجية العرب بعمان





