أصدرت النيابة العامة الليبية أمرًا بحبس مسؤول إدارة الصيدلة في مستشفى غريان المركزي التعليمي، على ذمة التحقيق في وقائع تتعلق بإساءة استعمال السلطة الوظيفية وتحقيق منافع غير مشروعة.
وأوضح مكتب النائب العام، في بيان، أن نيابة مكافحة الفساد بدائرة محكمة استئناف غريان باشرت تقصي وقائع إساءة مسؤولي المؤسسة العلاجية لاختصاصاتهم الوظيفية، حيث أسفر الاستقصاء عن إثبات إبرام عقود توريد بالمخالفة للتشريعات النافذة، إلى جانب التصرف في أدوية بطرق غير مشروعة، ودون توثيق الإجراءات ضمن الدورة المستندية المعتمدة.
وأضاف البيان أن النيابة العامة أمرت بحبس مسؤول إدارة الصيدلة، مع استمرار التحقيقات وبحث مسؤولية بقية المعنيين بإجراءات انتظام الشأنين الإداري والمالي داخل المستشفى.
- نقابة أطباء ليبيا تطالب بمحاسبة المعتدين على طاقم مستشفى أبوسليم

- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق

- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار

- تدريب 150 من وكلاء النيابة على أساسيات الطب الشرعي في ليبيا





