التقى نائب القائد العام للجيش الوطني الليبي، الفريق أول ركن صدام حفتر، اليوم الاثنين، آمر المنطقة العسكرية سبها، اللواء المبروك سحبان، في مقر القيادة العامة بمدينة بنغازي.
وقال المكتب الإعلامي للقيادة العامة إنه تم خلال اللقاء استعراض الأوضاع الأمنية والعسكرية في المنطقة الجنوبية، إلى جانب متابعة سير عمل الوحدات العسكرية، ومستوى جاهزيتها في تنفيذ المهام الموكلة إليها، بما يضمن تعزيز الأمن والاستقرار في نطاق المنطقة.
وأكد نائب القائد العام للجيش الوطني الليبي دعمه الكامل للوحدات العسكرية العاملة في الجنوب، مشيدا بالجهود المبذولة على الأرض، ومشددا على التزام القيادة العامة بتوفير الإمكانات اللازمة لتمكين هذه الوحدات من أداء مهامها بكفاءة واقتدار.
- مفوضية الانتخابات الليبية تتابع جاهزية مكتب الإدارة الانتخابية في بنغازي

- مسعد بولس: واشنطن تستضيف توقيع المبادرة الليبية بحضور ترامب حال التوافق

- النيابة تأمر بحبس مسؤولين ببلدية غات بتهمة الاستيلاء على 232 ألف دينار

- تدريب 150 من وكلاء النيابة على أساسيات الطب الشرعي في ليبيا

- دراسة علمية تؤكد وجود “قط الرمال” في ليبيا لأول مرة





